تركيب مفتاح كهرباء اتوماتيك/60497772/تركيب مفتاح كهربائي مزدوج

يعد تركيب مفتاح كهرباء اتوماتيك من قبل شركتنا أمر سهل للغاية وذلك لتوفر مجموعة من الفنيين متخصصين في تركيب جميع أنواع المفاتيح الفردية والثنائية والثلاثية وتقوم بعمل تخفيضات على جميع الأعمال التي تقوم بها، وقد حققت الكثير من النجاح وأصبحت الأولى على أقرانها من الشركات الأخرى وسوف نوضح أهم التفاصيل الخاصة بشركتنا من خلال هذا المقالتركيب مفتاح كهرباء اتوماتيك

 

تركيب مفتاح كهرباء الكويت

يصبح تركيب مفتاح كهرباء الكويت هو أمر حتمي داخل كل منزل وذلك لأن من خلاله تستطيع تشغيل الأجهزة واستخدام الإنارة بكل سهولة وعند الاستعانة بشركتنا فأن ذلك يكون الخيار المناسب لك، فأنها تقدم جميع أنواع المفاتيح لتركيبها وتقدم تخفيضات متنوعة على تركيبها، ومن تلك المفاتيح المنفردة والتي تكون بمفتاح واحد فقط.

فعندما تقوم عزيزي العميل بطلب من شركتنا ب تركيب مفتاح كهرباء اتوماتيك في منزلك فسوف تعمل الشركة على إرسال الفني المتخصص لهذا العمل وسوف يعمل على فك المفتاح التالف من مكانه وتركيب المفتاح الجديد وذلك بواسطة مفك صغير يقوم بإيصال السلك الموجود في الحائط بواسطة المفك وإدخاله في مكان المسمار الموجود في المفتاح الجديد.

ثم بعد ذلك يقوموا بربط المسمار فوق السلك وذلك حتى لا يفك السلك من المفتاح، ثم بعد ذلك يقوم  بتركيب المفتاح مكانه في الحائط مرة أخرى، ويجب عليه عندما يقوم بذلك أن يفصل التيار الكهربائي حتى لا يتعرض لأي أذى فيجب على الكهربائي أن يحافظ على سلامته وسلامة من حوله.

ثم يقوم باختبار المفتاح الذي قام بتركيبه حتى يتأكد أنه يعمل بشكل جيد، في حالة عدم عمل المفتاح يجب عليه أن يقوم بفكه وإيصاله مرة أخرى، وفي حالة تلف السلك الذي نقوم بتوصيله يجب أن يقوم بعمل تمديدات جديدة للكهرباء بأسلاك قوية تتحمل شدة التيار الكهربائي ثم يقوم بعد ذلك بتوصيلها.

ويجب على الفني عند تركيب مفتاح كهرباء اتوماتيك يجب عليه أن يتأكد من سريان الكهرباء في السلك الذي يقوم بتركيبه وذلك عن طريق مفك الاختبار، فسوف يلاحظ عند وضعه المفك بالقرب من السلك يعطي إنارة حمراء أو خضراء أو صفراء وفي حالة عدم تواجد تيار كهربائي سوف يلاحظ بعدم وجود أي إنارة تخرج من المفك، ولم يقتصر دور شركتنا على تركيب مفتاح كهرباء اتوماتيك فقط بل تخصصت بإصلاح جميع الأجهزة الكهربائية، وتركيب السخانات الكهربائية والتأكد من عملها بشكل جيد. وتقوم بعمل التمديدات الكهربائية داخل المنازل سواء كانت تلك المنازل قديمة أو جديدة.

حرصت شركتنا أيضا على تقديم ملابس مخصصة للعاملين بها، وحرصت على تدريبهم على يد مجموعة كبيرة من المهندسين وقد خصصت قاعات كبرى لتلك التدريبات وقامت بتوفير جميع أنواع المفاتيح التي يحتاجها العميل لتركيبها في منزله مع توفير جميع الأجهزة الكهربائية الجديدة وقامت بجمعهم تحت اسم معرض يعرف باسم معرض الأجهزة الكهربائية بالكويت.

وقامت بعمل تخفيضات تصل إلى ١٥٪ على كل جهاز تقوم بشرائه من ذلك المعرض مع توفير جميع الماركات مثل فريش، توشيبا، تورنيدو، وقد خصصت موظفين يعملون بها وفي تلك المعارض على مدار ٢٤ ساعة، ووفرت أيضا رقم خاص بها وذلك لسهولة التواصل معها ومع العاملين بها، فعندما تقوم بالاتصال بها تعمل على إرسال الفني المتخصص على الفور لك دون أي تأخير.

تركيب مفتاح كهربائي مذدوج

تقوم شركتنا بتركيب مفتاح كهربائي مذدوج وهذا المفتاح يعرف باسم مزدوج لأنه يحتوي على زوج من المفاتيح ويستخدم لإنارة أثنين من الإضوية داخل الغرفة أو لتشغيل جهازين ونلاحظ عندما يقوم الفني من قبل شركتنا سوف يلاحظ بتواجد سلكين يجب أن يقوم بتركيبهم في المفتاح المزدوج.

حيث عليه أولا أن يقوم بربط طرف كل سلك في مكان مفتاح الخاص به وعندما يتأكد من تركيب طرفي السلك بشكل جيد في مكانهم يقوم بعد ذلك بتركيب المفتاح في الحائط، ثم بعد ذلك يعمل على تجريبه حتى يتأكد من أن المفتاحين يعملان بشكل جيد، في حالة وجود أي خطأ أثناء التركيب يؤدي ذلك إلى حدوث الكثير من المخاطر والكوارث الكهربائية التي تحدث مثل الحرائق والماس الكهربائي أو حدوث صوت فرقعه مع خروج شظيه من المفتاح.

يجب على الفني عند تركيب مفتاح كهرباء اتوماتيك المزدوج أن يفصل الكهرباء قبل أن يقوم بتركيبه وعليه أن يستخدم كشافات للإضاءة يحملها معه أثناء أي عمل كهربائي يقوم به في الكويت، وعليه أن يختار أجود أنواع المفاتيح المزدوجة لتركيبها لجميع العملاء وذلك حتى لا يحدث له تلف سريع أثناء الاستعمال الكثير، ونجد الكثير من العملاء داخل الكويت يفضلون المفاتيح المزدوجة بدلا من الفردية وذلك لتوصيل بها أكثر من توصيله يمكن الاستفادة منها.

قد وفرت شركتنا جميع أنواع المفاتيح الثنائية وتكون مصنوعة من أفضل الخامات المستوردة وذلك لتتحمل العمل لأطول مدة ممكنة وتقدم تخفيض على تركيب مفتاح كهرباء اتوماتيك الثنائي أيضا ويصل ذلك التخفيض إلى ١٥٪ على كل مفتاح، مما جعل الكثير من سكان الكويت الذين يمتلكون منازل جديدة تحتاج إلى تمديدات كهربائية وتركيب مفاتيح يتجهون إليها.

استخدمت شركتنا انابيب من أجود الأنواع لتوصيلها في المنازل الجديدة وقامت بتوصيل الكهرباء بها عن طريق أسلاك غليظة وعملت على توصيل أجهزة لضبط شدة التيار أو لتتناسب قوة التيار مع السلك الذي تم تركيبه لتقليل حدوث كوارث الكهرباء، وتقوم بتقديم الضمانات اللازمة على تلك الأعمال التي قامت بها.

تركيب مفتاح كهربائي ثلاثي 

يوجد عدد كبير من الأشخاص يفضلون تركيب مفتاح كهربائي ثلاثي عن المفاتيح المزدوجة أو الفردية وذلك لأن المفتاح الثلاثي يؤدي إلى ثلاثة استخدامات معا مثل إنارة ثلاثة إضوية في الغرفة أو تشغيل اكثر من جهازين معا أو استخدامه في الإنارة وتشغيل الأجهزة معا، فعندما يقوم الفني ب  تركيب مفتاح كهرباء اتوماتيك الثلاثي  يعمل على ربط ثلاثة أسلاك بشكل جيد في المفتاح.

فهو يقوم بربط كل سلك في المفتاح الخاص به وعند الانتهاء يعمل على تركيب المفتاح في الجدار وعليه أن يجرب الثلاثة مفاتيح أنها تعمل بشكل جيد، وقد حظيت شركتنا بجدارة استيراد أفضل أنواع المفاتيح الثلاثية مع الثنائية والفردية، وعملت على تدريب أفضل الفنيين للقيام بهذا العمل بكل جدارة وبدون أي خطأ. 

تركيب مفتاح كهرباء مكيف

يعد تواجد مكيف داخل منزلك أو محلك أو مكتبك أو سيارتك في الكويت هو أمر حتمي وذلك لارتفاع درجة الحرارة فيما فوق الخمسين في فصل الصيف، لذلك وفرت مجموعة من كبار الفنيين المتخصصين في تركيب مفتاح كهرباء مكيف وتركيب الوحدة الخاصة بالمكيف والقيام بإصلاحه في حالة تواجد أي عطل به.

ويكون المفتاح الخاص بالمكيف به زرار واحد ضخم فقط وعلى الفني أن يقوم بتوصيل سلك خارج من وحدة عمل المكيف بزر تشغيل المكيف، فنجد عند عمل الوحدة تقوم بدفع الهواء البارد داخل الغرفة، ووفرت الشركة أفضل أنواع المكيفات والمفاتيح الخاصة بها داخل معرضنا وتكون إيطالية وألمانية.

في نهاية المقال استطعنا أن نقدم لكم طريقة تركيب مفتاح كهرباء اتوماتيك الفردي والثنائي والثلاثي ومفتاح المكيف أيضا وللتعرف على تلك الطرق سوف تجدها بالتفصيل خلال الأسطر السابقة إلى جانب رقم الشركة لسهولة التواصل معها.

لدينا مواقع صديقه للتواصل والاستفسار اضغط هنا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top
ابو رحمه للتواصل 60497772