شفاط مطبخ مركزي /60497772/شفاط مركزي الكويت

يعتبر شفاط مطبخ مركزي من الأساسيات التي يتم أخذها في الإعتبار أثناء تأسيس المطابخ، ويساعد شفاط المطبخ على التخلص من الروائح والدهون الزائدة وامتصاص الهواء والدخان والحفاظ على المطابخ الخشبية والأثاثات من تراكم الدهون، وأهم ما يميز شفاطات المطابخ وجود العديد من المقاسات والأنواع التي تتناسب مع جميع العملاء ويتم تقديم جميع الخدمات الخاصة بتركيب وصيانة شفاطات المطابخ بأقل الأسعار.

شفاط مطبخ مركزي

شفاط مركزي الكويت 

يساعد شفاط مركزي الكويت على شفط الأبخرة وتجميع الدهانات والتخلص منها خارج المكان، ويساعد على التخلص من الهواء المليئ بالأتربة والجراثيم ويمنع حدوث الرطوبة في المكان وخاصة في المطابخ الكبرى داخل المطاعم والفنادق، بالإضافة إلى التخلص من الغازات المضرة التي تتصاعد مع الأبخرة وتنقية الهواء.

و للحفاظ على جودة عمل شفاط مطبخ مركزي لابد من عمل صيانة دورية له وتنظيف الدهون والأتربة، وينصح المتخصصون في مجال تركيب وصيانة الشفاط بعدم تنظيف المدخنة والشفاط إلى في حالة وجود فني متخصص، وذلك للحفاظ على العمر الإفتراضي للشفاط والحفاظ عليه من التلف أو إلحاق الضرر به.

 يوجد العديد من أنواع شفاطات المطابخ الأمر الذي يجعل العميل يحتار عن إختيار أحد الأنواع، ويتم تحديد النوع والحجم المناسب عند وصول فريق العمل إلى المكان وتحديد الشفاط المناسب بناءً على مساحة المكان وطبيعة العمل بداخله.

لابد من عمل صيانة دورية لجميع أنواع شفاطات المطابخ والحمامات، وذلك لتجنب تلفها أو تراكم الدهون على قاعدة المدخنة أو غطاء الفلتر الأمر الذي يساعد على تلف الشفاط وعدم قدرته على العمل بشكل جيد مما قد يتسبب في تراكم الدهون والأبخرة داخل المكان الأمر الذي قد يتسبب في حدوث العديد من الكوارث.

افضل شفاط مركزي في الكويت 

تقدم الشركة افضل شفاط مركزي في الكويت حيث يتم تركيب واستبدال جميع انواع الشفاطات بأجود الأنواع والخامات، وتتم عملية الصيانة بسهولة بفضل توافر فريق عمل على أعلى مستوى من الخبرة، ويقوم فريق العمل الخاص بشركة شفاط مطبخ مركزي بالتوجه إلى مكان العمل وتحري الدقة في إختيار النوع المناسب للمكان.

توفر الشركة جميع أنواع شفاطات المطابخ المستخدم في المطابخ والحمامات والأماكن التي تحتاج إلى تهوية وتنقية للهواء، بالإضافة إلى توفير جميع أنواع المداخن وتوفير كافة قطع الغيار الخاصة بالشفاط، وإستخدام أفضل وأحدث أنواع الأدوات التي تساعد على تسهيل عمليات التركيب والصيانة.

يقدم فريق العمل مجموعة من النصائح ومشاركة العميل لاختيار أفضل الأنواع التي تناسب المكان، والرد على جميع التساؤلات التي يحتاج العميل إلى توفير بعض الحلول الخاصة بها واختيار النوع المناسب، كل هذه الخدمات تقدمها الشركة بأقل الأسعار الأمر الذي يجعلها من الشركات الرائدة في هذا المجال. 

تركيب شفط مركزي الكويت 

يستطيع فريق العمل داخل الشركة تركيب تركيب شفط مركزي الكويت بسهولة وبأسرع وقت ممكن، بالإضافة إلى صيانة جميع أنواع شفط المطابخ والتخلص من الأتربة والدهون وتحصل شركة شفاط مطبخ مركزي على شهادات الخبرة في هذا المجال، حيث أنها تقدم الخدمة وفقًا لتعليمات الصحة والسلامة المهنية، وتحرص دائمًا على الحفاظ على البيئة والأفراد داخل المكان.

ويحصل فريق العمل على العديد من شهادات الخبرة الدولية في هذا المجال واستخدام الأدوات الحديثة في عملية الصيانة والتركيب التي تحافظ على نظافة المكان وعدم إلحاق الضرر به أثناء العمل.

من أهم التحذيرات التي يحذر منها فريق العمل أثناء تركيب شفاط المطبخ هو تجنب أنواع الفلاتر الكربونية والتي تعد من أخطر أنواع الفلاتر التي يتم تركيبها داخل المطابخ، بالإضافة إلى ضرورة تنظيف غطاء المحرك والفلاتر وقاعدة المدخنة بإستمرار، وذلك لأن تراكم الدهون قد يؤدي إلى حدوث إنفجار في بعض الأحيان.

شفاط مطبخ مركزي بالكويت 

توفر الشركة مجموعة من الأنواع المميزة من شفاطات المطابخ بمختلف الأحجام وقدرة الشفط ويتم تحديد نوع شفاط مطبخ مركزي بالكويت عن طريق إتباع بعض الخطوات ومبادئ العمل التي يحددها فريق العمل المتخصص.

تتعدد الأنواع لشفاط مطبخ مركزي وتختلف باختلاف الأغطية الخارجية للشفاط وهي غطاء المحرك المسطح، وغطاء النافذة.

يتميز شفاط المطبخ ذات غطاء المحرك المسطح بأنه يتكون من قاعدة مسطحة وبالتالي يتم تركيبه في المطبخ فوق البوتاجاز أو الفرن مباشرة ويصلح في المطابخ المفتوحة التي يتم تصميمها على التراث الأمريكي، ويتم تركيب القاعدة الخاصة بالشفاط بإستخدام فلاتر خاصة ومدخنة، ويستخدم هذا النوع من شفاط المطبخ داخل المطابخ الكبرى الخاصة بالفنادق والمطاعم.

أما عن غطاء النافذة فيتم إستخدامه في الأماكن الصغيرة والمغلقة و المطابخ ذات المساحات الصغيرة وخاصة في المنازل، وهو عبارة عن غطاء صغير ويتم تركيبه على الحائط ووضع البوتاجاز أو الفرن بجانبه ويساعد. هذا النواع على تنقية الهواء وتنظيف المكان من الأبخرة والتخلص من الدهون وعدم تراكمها على الأسطح، ويستخدم أيضًا هذا النوع داخل الحمامات في حالة وجود سخانات مياه داخل الحمام.

تركيب شفاط مطبخ مركزي بالكويت

عند التواصل مع شركة شفاط مطبخ مركزي يستطيع العميل الحصول على أفضل خدمة في تركيب شفاط مطبخ مركزي بالكويت، وتتم عملية التركيب بواسطة مهندسيين وفنيين على أعلى مستوى من الخبرة في المجال، ويحصل العميل على أفضل خدمة تركيب وصيانة جميع أنواع شفاطات و مدخنة المطابخ بأقل الأسعار.

لم تقتصر الشركة على تقديم خدمات التركيب فقط بل يتم توفير فريق متطور وعلى أعلى مستوى تدريب للكشف عن حالة الشفاط أو المدخنة والقيام بعملية الصيانة الدورية وتنظيف الشفاط وتتوافر الخدمة على مدار 24 ساعة، وبعد الانتهاء من عملية التنظيف والصيانة يتم تثبيت وتركيب الشفاط في المكان المخصص له وتشغيل الشفاط وإختبار جودة العمل.

عند التواصل مع الشركة يتم التعامل مع فنيين متخصصين في مجال التركيب والصيانة وفي حالة التركيب يبدأ الفني في تحديد مقاس الشفاط المناسب و تقدير الحجم وقوة الشفط ويبدأ في توفير كافة أنواع قطع الغيار الخاصة بالشفاط والبدء في التركيب بدون تكسير أو حدوث تلف في المكان.

وفي حالة الصيانة يبدأ الفني في تنظيف جميع أجزاء المدخنة والشفاط والاستفسار عن حالة الشفط ويبدأ بعدها فريق العمل بالصيانة واستبدال الأجزاء التالفة التي تحتاج إلى تغيير ويتم توفير كافة المتطلبات التي يحتاجها في الفني وأدوات الصيانة،وتتم عملية الصيانة عن طريق فك أجزاء الشفاط بدقة وحرص ووضع بعض من المواد المذيبة للدهون التي تقدمها الشركة ويكون فريق العمل على دراية تامة بطريقة التعامل مع هذه المواد، كما تقدم الشركة ضمان على عمليات الصيانة لضمان جودة العمل.

تقدم شركة شفاط مطبخ مركزي خدمة التواصل عبر أرقام خاصة بالشركة وتم تخصيص فريق عمل للرد على جميع الاستفسارات وتقديم الحلول المناسبة في حالة تعطل عمل المدخنة أو الشفاط، ويتم الرد على جميع العملاء فور الإتصال والأرقام متاحة على مدار اليوم.

 ويستطيع العميل أيضًا التواصل مع الشركة من خلال إرسال رسالة على أرقام الواتساب الخاصة بها أو الموقع الإلكتروني، ويستطيع العميل حجز فريق العمل وطلب خدمة التركيب والصيانة ويتم تلبية الطلب فورًا، وتقدم الشركة العديد من العروض والخصومات على التركيب أو الصيانة.

في نهاية هذا المقال تم التعرف على طريقة تركيب وصيانة شفاط مطبخ مركزي وطرق التواصل مع الشركة الرائدة في هذا المجال وبعض من أنواع شفط الأتربة والأبخرة من داخل المطبخ، وطريقة إختيار النوع المناسب للمكان.

لدينا مواقع صديقه للتواصل والاستفسار اضغط هنا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top
ابو رحمه للتواصل 60497772