كهربائي جمعية الصباحية |60497772|فني كهربائي الصباحية الكويت

يقوم كهربائي جمعية الصباحية بجميع الأعمال الكهربائية الصعبة التي تحتاج إلى الفن والمهارة، حيث تجده قادر على تركيب الأجهزة الكهربائية، وإصلاح الأعطال الكهربائية، وعمل تمديدات الأسلاك داخل المنازل، كل هذا يقدمه بكفاءة وجودة عالية، وسوف نوضح دوره من خلال هذا المقال.

كهربائي جمعية الصباحية

كهربائي جمعية الصباحية 

يصبح كهربائي جمعية الصباحية من أفضل الكهربائيين الذي يمكن أن تتعامل معهم، حيث نجده قادر على إنجاز أصعب الأعمال الكهربائية في وقت قياسي، ويقوم بصيانة جميع أنواع المكيفات والمبردات الصحراوية، حيث نجد أن تواجد المكيف أو المبرد في كل منزل أو متجر هو أمر ضروري، وذلك بسبب إرتفاع درجة الحرارة.

لذلك تكثر الحاجة إلى صيانة تلك المكيفات، ونجد أنه قد برع في صيانتها خلال وقت قصير، وعرف بمدى حرصه على الالتزام بالمواعيد، حيث نجده عندما يقوم أحد العملاء بطلبه في موعد معين يقوم بالذهاب إلى العميل في نفس الموعد دون أي تأخير، ويعرف مدى دقته في عمله، حيث نجد أن تمديدات الأسلاك وتوصيلها .

تحتاج إلى الكثير من الدقة ونجده يقوم بعمل جميع التوصيلات بدون أي خطأ، لذلك قام العملاء بالاستعانة بكهربائي جمعية الصباحية في جميع الأعمال الخاصة بالامدادات حيث تتطلب تلك الأعمال الكثير من الدقة والسرعة، والأدوات مثل أدوات السحب و التركيب والفك والخراطيم والأسلاك وقد سعت الجمعية بعمل كافة جهودها لتوفير تلك الأسلاك.

وعندما تختار جمعيتنا للقيام بحل مشكلة الأعطال الكهربائية لديك فسوف تجد أن بها الكثير من المميزات، حيث أنها تقدم أفضل الفنيين والمتخصصين الذي يمكن أن تتعامل معهم، تقدم جميع الأدوات الخاصة بالصيانة وتكون تلك الأدوات مصنوعة من أفضل الخامات، وتوفر أيضا جميع قطع الغيار الأصلية التي يمكن استبدالها بقطع تالفة.

قامت الجمعية بتوفير معرض خاص بها يعرف باسم معرض الأجهزة الكهربائية الصباحية وقامت بعرض فيه جميع الأجهزة الكهربائية بجميع أنواعها وماركاتها ويقوم كهربائي جمعية الصباحية بتركيب جميع الأجهزة التي به لجميع العملاء، حيث نجد عندما يكون أحد العملاء بحاجة إلى شراء جهاز مثل المكيف يمكن أن يشتريه من المعرض.

 الخاص بالجمعية ويستعين بكهربائي الجمعية لكي يقوم بتركيبه، وسوف يلاحظ بأن العمل قد تم بشكل جيد جدا وفي وقت بسيط إلى جانب العروض والتخفيضات التي يمكن أن يحصل عليها من قبل الجمعية، حيث أنها تقدم الكثير من العروض والتخفيضات ويمكن أن تتعدى تلك التخفيضات نحو 20% مما جعلها تفوق على أقرانها من الشركات والجمعيات الأخرى.

حيث نجد أن منطقة الصباحية يوجد بها الكثير من الشركات والجمعيات التي تعمل في الكهرباء، ولكن استطاعت جمعيتنا أن تتفوق عليهم وقد حققت الكثير من النجاحات وذلك بفضل كهربائي جمعية الصباحية، حيث تجده قد تم تدريبه على أفضل مجموعة من المهندسين والمدربين، وتخصص في صيانة أحدث وأقدم الأجهزة الكهربائية.

وقد عرف بمدى وبشاشته وحسن تعامله مع الآخرين من زملائه أو مع العملاء، وقد اشتهر كثيرا وأخذ الكثير من سكان المناطق الأخرى مثل سلوى، هدية، ضاحية ناصر وغيرهم من الأماكن يحاولون التواصل معه، حيث نجد بأن صاحب مصنع في القادسية قد حدث لديه ماس كهربائي داخل المصنع، فقام بمحاولة الوصول إليه.

وعندما قام بالاستعانة به استطاع أن يتعامل مع الماس الكهربائي بحكمة وذكاء واستطاع أن ينقذ الموقف بدون حدوث أي خسائر.

 فني كهربائي الصباحية 

يكون فني كهربائي الصباحية هو المساعد الأول ل كهربائي جمعية الصباحية، حيث نجدهم أنهم يقوموا سويا بالعمل الجماعي في تركيب الشبكات الكهربائية للمنازل الجديدة، حيث تكون تلك الشبكات مهمة لتوصيل الكهرباء في تلك المنازل وإيصالها بالكهرباء الرئيسية، ونجد أن الجمعية قد ضمت مجموعة من الفنيين المدربين على أعلى مستوى.

من هؤلاء الفنيين الفني الهندي، الفني الباكستاني، الفني الكويتي، وقد عرفوا هؤلاء بأنهم من أفضل الفنيين داخل الجمعية يمكن أن تتعامل معهم، حيث نجد أن الفني الهندي لديه قدرة في عمل جميع التمديدات الكهربائية للمنازل القديمة أو لأحد الغرف باستخدام أحدث الأدوات الخاصة بالعمل إلى جانب سرعته في أداء العمل مع عدم وجود أي تكسير في الجدران.

ونجد الفني الباكستاني قد برع في تصليح جميع الشفاطات الكبرى والصغرى والقيام بتركيبها وغسلها وتنشيفها إلى جانب تركيب الفلاتر أيضا، ونجد الفني الكويتي قد تخصص في التعامل مع العملاء والرد على الهاتف وإتقانه الكثير من اللغات.

رقم كهربائي الصباحية 

يتساءل الكثير من سكان الصباحية عن رقم كهربائي الصباحية وذلك حتى يتواصلوا مع كهربائي جمعية الصباحية، وذلك حتى يستعينوا به في جميع الأعطال الكهربائية التي تحدث لهم بشكل مستمر داخل، وقد خصصت الجمعية موظفين يقومون بالرد على الهاتف على مدار 24 ساعة.

 وعرف هؤلاء الموظفين بمدى حسن تعاملهم مع العملاء، ويكون الفني الكويتي هو المشرف عليهم، حيث يقوم بتعليمهم كيف يتعاملوا مع العملاء، ويبتسمون بشكل دائم، ويقومون بالرد على جميع تساؤلاتهم بدون أي تضجر أو ملل، ويحاولون إرضاء جميع العملاء، ويقومون بشرح وافي لجميع الأجهزة الكهربائية التي تعرضها الجمعية في المعرض الخاص بها، إلى جانب شرح العروض والخصومات التي تقوم الجمعية بتقديمها.

كهربجي الصباحية 

يكون كهربجي الصباحية  هو المسئول الأول على أعمال الكهرباء الرئيسية داخل الصباحية واستطاع أن يكون فريق قوي مع 

كهربائي جمعية الصباحية، وذلك للتخلص من مشاكل الكهرباء التي تحدث في المنطقة بين الحين والأخر، حيث نجد بأن هناك أحد العملاء توجد لديه مشكلة في توصيلات الأسلاك داخل منزله، فيقوم بمحاولة حلها.

وذلك عن طريق الاتصال بكهربائي عادي وغير متخصص مما يؤدي إلى إصلاح تلك المشكلة لمدة أسبوع واحد فقط، ثم تبدأ المشكلة تتكرر مرة أخرى، لذلك عليه الاستعانة بكهربجي المنطقة وسوف يقوم بحل تلك المشكلة في وقت قصير جدا، وبشكل دقيق، حيث سوف تجده يقوم بتغيير الأسلاك الضعيفة بأسلاك قوية.

ويحرص على عدم تلامس الأسلاك بعضها، وعند الانتهاء من العمل سوف تجده يقدم لك تخفيض أو خصم على هذا العمل الذي قام به، وسوف تجد بأن مشكلة الأسلاك قد حلت ولا تتكرر مرة أخرى فأن أعماله عرفت بمدى دقتها.

معلم كهربائي الصباحية

يكون معلم كهربائي الصباحية هو المشرف على أعمال كهربائي جمعية الصباحية وجميع العاملين بالجمعية مثل الفنيين والكهربجي والكهربائيين، فلا يوجد عمل يقومون به ألا أن يشرف عليه عند إنتهائهم من عملهم، وقد حثهم على التعاون فيما بينهم، وقام بتقسيمهم في فرق ، حيث قام بوضع فريق يراسه كهربائي الجمعية، وأخر يراسه فني هندي، وأخر فني بكستاني، وأخر مسئول عنه الكهربجي.

وقد تكون كل فريق بعدد معين من الفنيين المتخصص بعمل معين، فمنهم من هو مسئول على الإصلاحات، وأخر مسئول عن التمديدات الخاصة بالأسلاك، وأخر مسئول عن صيانة الكهرباء في الشوارع، ونجده قام بإطلاق تلك الفرق لجميع إنحاء الصباحية حتى تخلصت المنطقة من أي عطل يتواجد بها، وعندما قامت الجمعية باختياره.

فقد اختارته وفقا لحبه لعمله، ومدى أخلاصه، دقيق جدا في الأشراف على الأعمال الكهربائية، يقوم برسم جميع الخرائط الخاصة بعمل الشبكات الكهربائية للمنازل الجديدة، سريع جدا في أداء الاعمال الكهربائية، وقد قضى على جميع أعطال الكهرباء. 

في نهاية المقال استطعنا أن نقدم دور كهربائي جمعية الصباحية في الصباحية وكيف عمل كافة جهوده للقضاء على أعطال الكهرباء.

يوجد لدينا مواقع صديقه للتواصل والاستفسار اضغط هنا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top
ابو رحمه للتواصل 60497772