كهربائي جمعية صبحان |60497772|فني كهربائي صبحان الكويت

يعد كهربائي جمعية صبحان من أفضل الكهربائيين داخل منطقة الكويت بشكل عام وصبحان بشكل خاص، حيث يقوم بإصلاح جميع الأعطال الخاصة بالكهرباء سواء كانت تلك الأعطال داخل المنزل أو خارجه مع عمل التمديدات اللازمة للمنازل القديمة وسوف نوضح دور الكهربائي بالتفصيل من خلال هذا المقال.

كهربائي جمعية صبحان

كهربائي جمعية  صبحان

نجد أن كهربائي جمعية صبحان قد قامت الجمعية باختياره وفقا لخبرته الكبيرة في مجال العمل، حيث يجب أن تتعدى خبرته عشرات السنوات، يجب أن يتميز بسرعته في أداء عمله، وأن يكون دقيق في جميع الأعمال التي يقوم بها، وأن يكون دقيق في مواعيده، وأن يكون محب إلى عمله، حيث يمكن للجمعية أن تستعين به في أيام الإجازات الخاصة به في حالة حدوث أي حوادث خاصة بالماس الكهربائي.

ويقدم كهربائي جمعية صبحان تخفيضات على جميع الأعمال الكهربائية التي يقوم بها وتستمر تلك التخفيضات طول العام وتقدم بنسبة 15% على أي إصلاح يقوم الكهربائي به، ونجد أن هناك نسبة أخرى من التخفيضات تصل إلى 20% على جميع أعمال التمديدات الخاصة بالأسلاك التي تقام في المنازل القديمة، حيث نجد أن المنازل القديمة تضعف قوة إسلاكها نتيجة استخدامها لفترات طويلة من السنين مما يجعل تغييرها أمر ضروري حتى لا يحدث أي ماس كهربائي.

تقدم الجمعية معرض خاص بالأدوات المنزلية الكهربائية بجميع ماركتها، حيث نجد أن المعرض يضم الغسالات والثلاجات والمواتير، السخانات، الفلاتر، المكيفات، وتقدم تخفيضات عند شراء أي جهاز من قبلها بنسبة 10٪، وتقوم بإرسال كهربائي جمعية صبحان لكي يقوم بتركيب تلك الأجهزة وتعريف ربة المنزل طريقة تشغيل كل جهاز على حدى.

ونجد أنه برع في تركيب اللمبات المنزلية المصنوعة من أفضل الأنواع مثل لمبات الليد، وعمل ديكورات داخل الحدائق العامة بمساعدة تلك المصابيح وذلك حتى يتم انارتها في الليل والاستمتاع بها، ونجده يحرص بشدة على إرضاء جميع العملاء وتحقيق لهم ما يرغبون فيه والمحافظة على سلامتهم، حيث نجد أن كهربائي جمعية صبحان قد تم تدريبه على يد كبار المهندسين لأخذ الاحتياطات اللازمة لسلامة من حوله، حيث نجد لكثرة المنازل القديمة الموجودة في المنطقة يمكن أن يحدث تلف في توصيلات الكهرباء أو حدوث ماس كهربائي مما جعل أتباع خطوات السلامة والأمان أمر مهم وحتمي عند التعامل مع الكهرباء، ومن تلك الخطوات أن يستخدم الأدوات العازلة التي تساعده في الفك والتركيب، أن يقوم بفصل التيار الكهربائي قبل أن يقوم بالعمل الكهربائي.

فني كهربائي صبحان 

قام فني كهربائي صبحان  بعمل فريق قوي لإصلاح الكهرباء وعمل تمديدات الأسلاك مع كهربائي جمعية  صبحان، حيث استطاعا أن يقوموا بعمل شبكة كهربائية كبرى لمنطقة الصبحان حتى يتأكدوا من عدم وجود أي عطل كهربائي في المنطقة، ونجد أن الجمعية تضم أفضل الفنيين منهم الفني الهندي والباكستاني، حيث يقوم الفني الهندي بتأمين جميع الأجهزة الكهربائية وقطع الغيار التي يحتاجها جميع العملاء.

ويقوم الفني الباكستاني بإصلاح أي عطل يمكن أن يقلقك، ويقوم  باستخدام  أدوات كشف الأعطال الحديثة وهي تقوم بالتعرف على العطل الكهربائي في لحظات معدودة، وعند التعرف على العطل يقوم بإصلاحه بشكل سريع حتى تعمل الكهرباء بشكل جيد في المنطقة، ويقدم الفني عروض وتخفيضات بشكل دائم على أعمال الكهرباء الموجودة في صبحان وخارجها من المناطق الأخرى مثل سلوي وتسلية وغيرها من الأماكن الأخرى.

رقم كهربائي صبحان 

يبحث الكثير من ربات المنازل ن رقم كهربائي صبحان وذلك للاستعانة ب كهربائي جمعية  صبحان الكويت وذلك ليخلص ربة المنزل من أي عطل كهربائي يوجد داخل منازلها، حيث نجد من أهم اختصاصاته هو تركيب  المكيفات والمرواح حيث نجد أن تلك الأجهزة مهمة جدا في الكويت وذلك بسبب شدة سخونة الجو، فنجد الكهربائي يختار أجود أنواع المكيفات والمراوح التي يقوم بتركيبها، حيث نجده عند تركيب المراوح يقوم باستخدام أدوات الفك والتركيب العازلة للكهرباء.

ثم بعد ذلك يقوم بتثبيتها في السقف بشكل جيد ثم يقوم بتشغيلها حتى يتأكد بعملها بشكل حيد، ويستخدم في تركيب المكيفات أدوات التركيب الخاصة بوحدة التشغيل حيث يتم تثبيتها في الشباك أو البلكونة، ويقوم بتثبيت المكيف داخل الغرفة، وتثبيت مفتاح تشغيل المكيف في الحائط أيضا، وعندما ينتهي من تركيبه يقوم بتجريبه بواسطة الريموت حتى يتأكد أنه يعمل بشكل جيد.

ونجد عندما تقوم ربات المنازل بالاتصال على الرقم الخاص بالكهربائي يذهب  إليها على الفور فقد تم تخصيص موظفين للرد على الهاتف على مدار اليوم ليل نهار وتخصصوا بشرح جميع الأعمال التي تقدمها الجمعية.

كهربجي صبحان 

قد اشتهر كهربجي صبحان كثيرا بتركيب الشفاطات الخاصة بالمطاعم الكبرى الموجودة في منطقة صبحان، حيث نجد أن المنطقة يوجد بها الكثير من المطاعم التي بحاجة إلى تلك الشفاطات حيث يساعد الشفاط على تنقية الهواء من التلوث الذي ينتج عن الأبخرة، وقد أصبح الكهربجي منافس ل كهربائي جمعية صبحان في إصلاح الشفاطات وتركيبها.

حيث نجد أن للشفاطات نوعين وهم: نوع يعمل على شفط الأبخرة والدخان وثاني أكسيد الكربون وإخراجه من المدخنة على هيئة دخان متصاعد، والنوع الأخر يعرف باسم الشفاط العادي وهو بدون مدخنة فيعمل على امتصاص الأبخرة والدخان وتحويلها، ويستغرق الكهربائي نحو ٢٤ ساعة في تركيب تلك الشفاطات وتثبيتها، وعند الانتهاء من ذلك يعمل على تشغيلها حتى يتأكد نمن عملها بشكل جيد، ونجد لتواجد الشفاط في المطاعم هو أمر ضروري.

حيث يخلصنا من التلوث، ويقضي على جميع الأدخنة والأبخرة المتطايرة، في المكان، ويساعد على نظافة البيئة بشكل جيد، يحافظ على صحة العاملين داخل المطابخ سواء كانت المطابخ الكبرى في المطاعم أو الصغيرة في المنازل، لذلك يسعى الكثير من العملاء على تركيبه ، ونجد الكهربجي يحتاج إلى أدوات عازلة للكهرباء حتى يتمكن من تركيبه وتقوم الجمعية بتوفير تلك الأدوات له.

تقوم الجمعية بتوفير سلم عازل للكهرباء يساعد في صعوده ليتمكن من تركيبه بشكل جيد، ويقوم الكهربجي بعدة خطوات لتركيب الشفاط أولا يقوم بفصل التيار الكهربائي ثم يقوم بتوصيل الأسلاك الموجودة في الجدار بالشفاط عن طريق أدوات الفك والتركيب، ثم بعد أن يقوم بتثبيته جيدا يقوم بتوصيل التيار الكهربائي وتشغيله حتى يتأكد أنه يعمل بشكل جيد، ففي خالة عدم عمله يجي التأكد من أن الأسلاك قد تم توصيلها بشكل جيد.

معلم كهربائي صبحان

يكون معلم كهربائي صبحان هو من أوائل الفنيين داخل صبحان وقد تم ترقيته من فني كهربائي إلى معلم كهربائي وأصبح مسئول عن جميع الأعمال الكهربائية التي تقدم من الجمعية داخل صبحان وغيرها من الاماكن الأخرى، وعرف بمدى حسن تفاهمه مع العملاء وإجابته بالرد على جميع التساؤلات الخاصة بهم، حيث نجده يقوم بإصلاح أجهزة الكمبيوتر، والغسالات والسخانات وتركيب الواي فاي.

يقوم المعلم بعمل التمديدات اللازمة الخاصة بالشوارع ويستخدم أحدث الأجهزة الخاصة بالحفر والتركيب، ويقوم بتركيب المقابس الكهربائية، ويقوم بفحص شامل لجميع المنازل الموجودة في صبحان، ويقوم بتركيب الأسبوتات الكهربائية، ويقوم بالكشف عن أي عطل يحدث داخل المنزل.

في نهاية المقال استطعنا أن نقدم دور كهربائي جمعية صبحان بشكل تفصيلي في عمل الإمدادات اللازمة للكهرباء  وصيانة الأجهزة الكهربائية داخل منطقة صبحان والكويت بشكل عام.

يوجد لدينا مواقع صديقه للتواصل والاستفسار اضغط هنا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top
ابو رحمه للتواصل 60497772