شفاطات مطاعم بالكويت/60497772/أسعار شفاطات المطاعم بالكويت 

عندما نبحث عن شركة شفاطات مطاعم بالكويت يجب أن نختار أفضل الشركات التي يكون لها خبرة كبيرة في مجال الشفاطات، واستطاعت شركتنا أن تكون الأولى في مجالها وحققت كثير من النجاحات على أقرانها من الشركات الأخرى، وسوف نوضح دورها بالتفصيل من خلال هذا المقال.

شفاطات مطاعم

شفاطات مطاعم بالكويت 

أصبحت شركتنا من أهم الشركات الخاصة ب شفاطات مطاعم بالكويت فقد حققت الكثير من النجاحات في وقت قصير جدا، إلى جانب أن لها خبرة كبيرة في هذا المجال تتعدى العشر سنوات وتضم مجموعة كبيرة من الفنيين والعاملين بها على أعلى مستوى من الخبرة والمهارة، حيث يعد الاهتمام بتلك الشفاطات هو أمر ضروري وذلك لأنه يخلصنا من الروائح الكريهة.

ويساعدنا أيضا في التخلص من الدهون المتراكمة والأدخنة والبخار الذي يضر كثيرا بصحة العاملين في المطعم، لذلك استطاعت شركتنا بكل جدارة أن تساعد في القضاء على تلك الكوارث المضرة بصحة العاملين في المطاعم بكل سهولة وبدون أي جهد أو تعب، وساعدت ايضا في الحصول على بيئة نظيفة، وتستخدم شركتنا أحسن الأدوات الخاصة بتركيب شفاطات مطاعم بالكويت.

تكون تلك الأدوات مصنوعة من أفضل الخامات الأصلية ومنها ما هو مستورد وذلك لتتمكن بتركيبه بشكل جيد وللمحافظة على سلامة العاملين بها، وعندما تقوم باختيار شركتنا سوف تجد بها مجموعة كبيرة من الفنيين ذو الخبرة الكبيرة والكفاءة العالية، تقوم أيضا بتركيب جميع أحجام الشفاطات وجميع أنواعها بشكل سهل وسريع.

تقوم بتركيب جميع الشفاطات تحت أشراف هندسي طبقا لعدة معايير ذات مواصفات قياسية حتى لا يتعرض العاملين داخل المطاعم إلى أي مخاطر، وتميزت بمدى سرعتها في تلبية العمل، فعندما يقوم أحد العملاء بالاتصال على رقم شركتنا تقوم بإرسال الفني المتخصص على الفور دون أي تأخير، وتمنح شركتنا جميع العملاء صيانة دورية لجميع الشفاطات التي تقوم بتركيبها بسعر رمزي.

ويوجد بها عمال متخصصين بغسل شفاطات مطاعم بالكويت بجميع أنواعها ويحرصوا على مدى تنظيفها بشكل جيد، وتقوم باستيراد جميع خامات وأدوات التنظيف التي تستخدمها، وذلك حتى يتم الحصول على النظافة على أفضل شكل ممكن، وتستخدم أيضا المطهرات والمعقمات وتقوم عند الانتهاء بتنشيف الشفاطات بشكل جيد حتى لا تتعرض للأذى أثناء تشغيلها.

شفاط مطعم بالكويت

تقوم شركتنا بتركيب جميع شفاطات مطاعم بالكويت بشكل جيد وكل احترافية كاملة، وتقدم مجموعة من أبرع الفنيين المتخصصين في تركيب شفاط مطعم بالكويت، حيث نجد أن العمل داخل المطاعم يستمر على مدار ٢٤ ساعة ويبقا العاملين به ما بين الشوي والتحمير والقلي والسلق مما يؤدي إلى تطاير الأبخرة والدخان في كل مكان داخل المطبخ مما يؤدي إلى زيادة الاحتباس الحراري، وارتفاع درجة السخونة، وزيادة معدل الرطوبة.

لذلك يعد تركيب شفاطات مطاعم بالكويت هو أمر حتمي لا يجب التهاون به، ونجد الكثير من العملاء محتارون كثيرا في اختيار نوعية الشفاط وحجمه، ولكن نجد أن شركتنا استطاعت أن تحل تلك المشكلة وذلك عن طريق تواجد متخصصين بها لحل تلك المشكلة، حيث يقوم المتخصصين بمعاينة المطعم ومساحته ثم يقوموا باختيار نوعية الشفاط وحجمه.

قامت شركتنا بتوفير معرض به جميع  شفاطات مطاعم بالكويت بجميع أنواعها واحجامها، وعندما يقوم العملاء بشراء الشفاط من قبل شركتنا سوف يحصل على تخفيضات تصل إلى ٣٠٪ مع إرسال الفني المناسب للقيام بتركيبه، عمل الفنيين بشركتنا بتركيب الشفاطات الكبيرة للمطاعم الكبيرة، والمتوسطة للمطاعم الصغيرة.

عملت على تركيب الشفاطات ذات مداخن التي تقوم بإخراج الأبخرة في صورة دخان في الهواء الخارجي  أو الخاصة بالشفط التي تعمل على استبدال الهواء الملوث بأخر نقي، ويخلصنا من الأبخرة التي تحتوي على نسبة عالية من الكربون، وتقوم بالأشراف على جميع أنواع شفاطات مطاعم بالكويت بعد تركيبها وذلك للاطمئنان على عدم حدوث أي حرائق أو ماس كهربائي.

تستغرق شركتنا نحو 24 ساعة في تركيب الشفاط، وتقدم تخفيضات على جميع أنواع الشفاطات التي تقوم بتركيبها، وتستمر تلك العروض طول العام  وتصل إلى 15% على جميع أنواع التركيب والصيانة، تستطيع تلك الشفاطات المتوفرة من قبل شركتنا على شفط جميع الزيوت والأبخرة، تعمل على تنقية الهواء، تساعد في التخلص من الدخان المتصاعد في ظرف دقائق، تساعد على تنظيف الهواء من أي تلوث.

وعملت الشركة على توفير رقم خاص بها وعندما تقوم بالاتصال بها ترسل لك الفني المناسب على الفور، وتقدم جميع مصادر التهوية الحديثة وذلك لترضي جميع أذواق العملاء، وقدمت جميع الأدوات الحديثة الخاصة بصيانة شفاطات مطاعم بالكويت، وقد وفرت مجموعة كبيرة من المهندسين الذين عملوا على تدريب الفنيين على أعلى مستوى وذلك لضمان حدوث أي خطأ في صيانة تلك الأجهزة.

تركيب هود المطاعم بالكويت 

يتم تركيب هود المطاعم بالكويت بكل سهولة من قبل شركتنا حيث وفرت متخصصين في تركيب الهود أي (المداخن)، وعملت على توفير الفنيين المتخصصين في تركيب تلك المداخن، ووفرت جميع أدوات الفك والتركيب لتلك المداخن، ووفرت فلاتر الخاصة بجميع مداخن شفاطات مطاعم بالكويت طبقا لحجم الشفاط ونوعه.

وتقوم بغسل المداخن وتنظيفها وتنشيفها وتصليحها في جميع أنحاء الكويت وقد نجحت كثيرا وأصبحت الأولى في مجالها وفقا للشركات الأخرى وذلك لاهتمامها بكل شيء يخص الشفاط سواء الشفاطات الكبيرة أو الصغيرة، وعند القيام بشراء المداخن عملت على توصيلها إلى العميل بدون أخذ مصاريف شحنها، حيث تتعدد جميع أنواع المداخن.

منها مداخن خالية من مجاري الهواء، ومداخن بها أنابيب ونجد أن المداخن التي بها مجاري هواء تقوم بامتصاص الهواء الملوث وتنقيته بواسطة فلتر الفحم وإدخاله إلى المكان مرة أخرى، والمداخن التي بها أنابيب تقوم بامتصاص الهواء وتطرده في الخارج.

شفاط مطعم مركزي بالكويت 

لقد اصبح تركيب شفاط مطعم مركزي بالكويت بأسهل ما يكون من قبل فني متخصص من قبل شركتنا، حيث يعد الشفاط المركزي هو أكبر من الشفاطات العادية وذلك لأنه يقوم بشفط كمية كبيرة من الهواء الملوث وتحرص على تنظيف المطعم بشكل كامل.

في حالة حصول أي عطل لك في شفاطك المركزي عليك بالاتصال بالرقم المخصص لها، وسوف ترسل لك شركتنا فني متخصص للقيام بإصلاحه فقد ساعد ذلك الرقم طريقة التواصل مع جميع العملاء بشكل سهل دون الحاجة إلى الذهاب إلى شركتنا.

فني شفاطات مطاعم مركزيه بالكويت

قامت شركتنا المتخصصة في تركيب وصيانة جميع شفاطات مطاعم بالكويت إلى اختيار فني شفاطات مطاعم مركزية بالكويت وفقا لحبه إلى عمله وصبره على أعمال الصيانة والتركيب التي تأخذ الكثير من الوقت، وخبرته الكبيرة التي تتعد الخمس سنوات، وقدرته في استخدام جميع أدوات الصيانة والتركيب الخاصة بالشفاطات.

يقوم الفني بتركيب جميع الشفاطات على مدار 24 ساعة، وفي حالة الاتصال به سوف يذهب إلى العمل بشكل سريغ ويتميز بدقته في تركيب جميع أنواع الشفاطات، ويقوم بتقديم الضمان اللازم على جميع الشفاطات التي يقوم بتركيبها أو على الصيانة التي يقوم بها ولا يقل ذلك الضمان على 12 شهر على الأقل.

في نهاية المقال نجد أنفسنا استطعنا أن نقدم شرح وافي عن طريقة اختيار شركة شفاطات مطاعم بالكويت جيدة  ودورها في صيانة تلك الشفاطات وكيفية التواصل معها من خلال رقمها الخاص بها.

لدينا مواقع صديقه للتواصل والاستفسار اضغط هنا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top
ابو رحمه للتواصل 60497772